الجمعة، 9 أغسطس 2013

Unknown

أنا بخير

ما بك !
أنا بخير

نقص وزنك !
نعم قليلآ .. لكني بخير

يبدو على وجهك الحزن !
حقآ ؟ أعتذر عن ذلك ، لا تقلقي أنا بخير


فأين هي ضحكتك !
ليس هناك ما يدعو للضحك

ولم هذا الاكتئاب ؟
ليس اكتئابآ لكنها الحقيقة


الحقيقة أنه كلما تقع عيني عليكِ أراكِ شاردة
فيم الشرود إذن !
لا شيئ ، مجرد إرهاق لكني بخير

وكيف الهروب !
وأنا أفتعل الضحكة .. الحديث المُزين ..!
وأنا أفتعل كل الأشياء التي تليق بامرأة تصحبها السعادة ..!
كي لا أسمع "ما بك" .. فأنا لا أملك سوى "أنا بخير"
محزنة تلك الكلمات !
عندما يتألم كل ما بداخلك وتظل تردد أنا بخير ..


                            "بقلمــــــــــــــــــــي"

Unknown

Unknown -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Dr/ Asmaa kamal صاحبة المدونة أتمنى ان المواضيع تفيدكم وتنول إعجابكم ولو حد عنده أي استفسار أو سؤال بس يتواصل معايا عن طريق جروب الفيس ومتنسوش تعملوا like و share و subscibe للقناة وأتمنالكم كل الخير والتوفيق